Geek design l جيك ديزاين http://geekdesign8.blogspot.com/2018/09/2018.html

حل مشكلة الكتابة باللغة العربية في برنامج ادوبي افتر افيكت 2018

    اسلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته في هذا التدوينة سوف نشرح لكم حل مشكلة برنامج ادوبي افترافيكت مع اللغة العربية
و لاكن قبل كل شيء لا تنسي الانضمام الي متابعين المدونة من هنا او من الجانب و اذا واجهت اي مشكلة يمكنك مراسلتنا عبر صفحتنا علي فيسبوك  من ايقونة الماسنجر الموجوده بالجانب



المهم نبدا اخواني في المهم |😁😁
   اولا و قبل كل شيء سوف نعرفكم عن برنامج ادوبي افترافيكت

قامت شركة أدوبي بصناعة برنامج افترافيكتس لإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية. برنامج افترافيكتس يتيح للمستخدمين تحريك أو تغيير الفيديو في ابعاد 2D و3D مع مختلف ادوات الدمج والوظائف الإضافية، فضلا عن الاهتمام الفردي إلى متغيرات مثل المنظر وزاوية قابلة للتعديل من قبل المستخدم.

الواجهة الرئيسية تتكون من عدة لوحات (ويندوز في الإصدارات السابقة إلى افترافيكتس CS5). ثلاثة من لوحات الأكثر شيوعا هي لوحة المشروع، تكوين لوحة، ولوحة الجدول الزمني . لوحة المشروع بمثابة بن لاستيراد اللقطات والفيديو والمواد السمعية . وتستخدم العناصر في لوحة لقطات المشروع بلوحة النشر، حيث يمكن تعديل النظام طبقة والتوقيت. البنود واضحة في الوقت الحالي علامة يتم عرضها في لوحة التركيب.
افترافيكت يتكامل مع غيره من برامج أدوبي مثل برنامج، فوتوشوب، بريميير برو، فلاش، وبرامج أخرى مثل برامج Cinema 4D و3DS MAX ويتبع البرنامج إضافات خاصة من الشركة وإضافات من شركات مهمتة بالبرنامج مثل شركة Video Copilote الشهيرة بمنتجاتها في هذا البرنامج .
يمكنك معرفة المذيد من المعلومات عن البرنامج من هنا

ما هي المشكلة و ما هو السبب 
   المشكلة هي اللغة العربية كما تعرفون ان مطورين البرنامج يكونون و بالتأكيد اشخاص اجنبيين فيكومون ببرمجة الكتابه متقطعه مثل الحروف الانجليزية " a b c" فتكون المشكلة لدينا نحن العرب علي هذا الشكل "ت ب أ".

حل المشكلة :
   سوف نقوم بحل المشكلة بكل بساطة عبر اسكريبت يتم اضافته في البرنامج بالطبع الشرح المكتوب لم يفيد اذا تابع الشرح الخاص بالفيديو و لا تنسي الاشتراك في قناتنا ايضا تحفيذا لنا




كيفية تحميل الاضافة و الاسكريبت

يمكنك الحصول علي الاضافة هنا بدون شروط عبر هذا الرابط التالي

شارك الموضوع:

0 تعليقات

يسعدنا تفاعلكم معنا,نرجو احترام الآداب العامة وعدم نشر اي روابط اشهارية. ??

اشعارات